0 votes
صراع مغربي هولندي حول ضم نصير المزراوي و هذا الاخير يفضل اللعب للمغرب

 

image

 

دخل الصراع المغربي الهولندي على نصير الجزراوي، لاعب أجاكس أمستردام الهولندي، مراحل جديدة، بعدما استدعى رونالد  کومان، الناخب الهولندي، اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، بعد تألقه أخيرا رفقة ناديه.

وأكدت وسائل الإعلام الهولندية أن الناخب الهولندي يريد قطع الطريق على الجامعة الملكية المغربية والتي تحاول إقناع اللاعب بحمل قميص الأسود، خلال المباريات المقبلة، مستعينة بزميله بأجاكس حكيم زياش، الذي بات رسميا رفقة الأسود.

وتلقى المزراوي تكوينه بأجاكس قبل أن يوقع على عقد مع الفريق الأول، ويصبح من بين اللاعبين المهمين خلال الموسم الجديد، ويخطف الأنظار خلال مبارياته الأولى. "

وسبق للمزراوي اللعب لمنتخب الفتيان في 2017، إذ أبدى رغبة في حمل قميص اسود الأطلس، وهو ما تلقاه الناخب الوطني هيرفي رونار بصدر رحب واستهل اتصالاته

 

به من أجل ضمه إلى اللائحة المقبلة، والتي ستواجه مالاوي ي 8 شتنبر المقبل، لحساب الجولة الثانية من إقصائيات كأس إفريقيا 2019 المقررة بالكامرون.

 

من جهة ثانية، اختار رونار ملعب محمد الخامس من أجل إجراء مباراة الأسود ومنتخب مالاوي، إذ يريد الاستفادة من الضغط الجماهيري الكبير من أجل تحقيق الفوز، علما أنه انهزم في أول مباراة أمام الكامرون بهدف لصفر قبل أشهر.

ويتأهل منتخبان عن كل مجموعة إلى النهائيات المزمع تنظيمها الصيف المقبل، باستثناء مجموعة البلد المنظم والتي تضم الأسود، إذ يتأهل المتصدر فقط، فيما سيتأهل صاحب الرتبة الثانية إذا تصدر منتخب الكامرون.

وتضم مجموعة الأسود الكامرون ومالاوي وجزر القمر.

 

 

21 views Aug 29
BUZZ MAROC 1,230 points

Your Comment

Your name to display (optional)
Privacy: Your email address will only be used for sending these notifications.
Anti-spam verification:

To avoid this verification in future, please log in or register.