0 votes
كوني جاهزة لهذه التغيرات في الشهر السابع من الحمل

image

 

بحلول الشهر السابع من الحمل تحدث الكثير من التغيرات في جسم المرأة في تصرفاتها وفي كل شيء فيها. من خلال موقع الزوجين سنقدم لك معلومات حول الحمل في الشهر السابع لأنه سيشهد تغييرات على كل الاصعدة.
 
التغيرات المحتملة خلال الحمل في الشهر السابع
يعرف جسد المرأة العديد من التغيرات على مستوى الشكل الخارجي نظرا لتغير حجم ووزن الجنين خلال مراحل تكوينه ونموه. بازدياد حجم وطول الجنين تزداد حركيته و قوتها بشكل يجعل المرأة تشعر بها. في الشهر السابع من الحمل يصبح الجنين قادرا على الشعور بالم و على الاستجابة للأصوات المحيطة به كما أن حاسة الذوق تتطور لديه فيميز ما بين الطعام الحلو و المر والحار ويصبح التنفس لديه منتظماً.
 
معلومات مهمة حول الحمل في الشهر السابع
مع ازدياد وزن الجنين تزداد معاناة الام اذ انها تشعر في الكثير من الاحيان بحرقة شديدة نتيجة الضغط الممارس على المعدة من طرف جنينها ما يسبب لها الانتفاخ والغازات نتيجة السوائل المحتبسة في جسمها كما أنها في هذه الفترة ستعاني من الامساك نظرا لقلة حركتها و تغيير نمط عمل الهرمونات في جسدها.
إن ارتفاع ضغط الدم عند المرأة الحامل خلال الشهر السابع من الممكن أن يعرض الأم للأنيميا الى جانب اضطرابات النوم بسبب كثرة الدخول الى الحمام خلال الليل وذلك نتيجة ضغط الجنين على المثانة والإصابة بالاحتقان في الأنف وبالتالي عدم القدرة على التنفس بشكل افضل خلال الليل. 

مجلة الزوجين:https://www.zawjayen.ml

22 views Jun 1
site 320 points

Your Comment

Your name to display (optional)
Privacy: Your email address will only be used for sending these notifications.
Anti-spam verification:

To avoid this verification in future, please log in or register.